رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عصام عمر يبحث عن خُط الصعيد في «فرقة الموت»

نشر
عصام عمر
عصام عمر

تحدٍ جديد يخوضه الفنان المصري الشاب عصام عمر على المستوى السينمائي، إذ يشارك النجم المصري أحمد عز بطولة فيلم "فرقة الموت"، الذي تدور أحداثه في حقبة الأربعينيات.

وقال عصام عمر لموقع "القاهرة الإخبارية": "أُجسد خلال أحداث الفيلم شخصية ضابط شرطة في فترة الأربعينيات يبحث عن "خُط الصعيد"، إذ ينقلنا العمل إلى حقبة زمنية مختلفة بكل ما تحمله من جوانب، ونرى شكل وصورة جديدتين لهذه الحقبة وطابعًا مُختلفًا، والحقيقة أنني تحمست للتجربة لأنني أقدم نفسي بشكل جديد ودور أجسده لأول مرة".

وأضاف: "أحاول أن أكون خارج التوقعات وألا أتقيد بقالب مُعين، وهو ما يفسر أنني أدخل تجارب مختلفة وشخصيات جديدة تمامًا، كنوع من التحدي بالنسبة لي، وأسعى للتعلم من كل شخص أتواجد معه".


ويشهد العمل الذي يحمل توقيع المخرج أحمد علاء، التعاون الأول بين أحمد عز وعصام عمر، الذي يقول عنه: "التعاون مع الفنان أحمد عز ممتع وسعيد بهذه التجربة، وأعتبرها فرصة للتعلم من الكبار واكتساب خبرات تضيف لي في مشواري الفني".

وعلى المستوى التلفزيوني يواصل عصام عمر تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل "مسار إجباري"، الذي تدور أحداثه في 15 حلقة، ويعرض في موسم رمضان المقبل، إذ تعد أولى بطولاته في المنافسة الرمضانية، ويحمل طابع التشويق من خلال جريمة قتل.

يتقاسم البطولة مع عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطى، رشدي الشامي، محسن منصور، سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج نادين خان.

عاجل