رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لمشاركته في تنظيم اليوم الرياضي.. سفير قطر يوجه الشكر للنادي الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه طارق علي فرج الانصاري، سفير قطر بالقاهرة الشكر والتقدير لإدارة النادي الأهلي علي ما بذلوه من جهد لتنظيم فعاليات اليوم الرياضي لقطر، وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وكافة العاملين والمنتسبين بهذا الصرح الرياضي العريق.

وأكد  على الاهتمام الذي توليه دولة قطر بالجانب الرياضي، حيث كرّستْ ضمن أجندتها العامة حالةَ من الانفتاح والتطلع إلى تحسين العلاقات بين الأممِ عبر الرياضة.

وتابع قائلا انها قد خصصت لليوم الرياضي القطري  كإجازة رسمية، وهو الموافق لثلاثاء من الأسبوع الثاني من فبراير من كل عام، بهدف التشجيع على ممارسة الرياضة، ولضمان تحقيق الوعي بأهميتها ودورها في حياة الأفراد والمجتمعات.

كما نوه بتنظيم العديد من الفعاليات ودورات التوعية من قِبل وزارة الصحة العامة واللجنة الأولمبية القطرية ومؤسسة حمد الطبية وأسباير زون، بهدف مكافحة الأمراض الخطيرة كأمراض القلب والسكّري، مشيراً الى أنه، واحتفالا بهذا اليوم، يتم تنظيم العديد من الفعاليات بالتعاون مع جميع المؤسسات في دولة قطر.

يذكر أن سفارة دولة قطر لدى مصر قد نظمت، بمقر النادي الأهلي بالقاهرة احتفالا بمناسبة اليوم الرياضي للدولة، بمشاركة مجموعة من السفراء والشخصيات العامة والإعلاميين وأعضاء السفارة القطرية بالقاهرة.