رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تعافيه من الإصابة.. أحمد عبدالقادر ينتظم في تدريبات الأهلى الجماعية

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتظم أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

أكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلى، على تعافي أحمد عبدالقادر من الإصابة العضلية التي أبعدته عن التدريبات والمباريات خلال الفترة الماضية. 

وأشار جاب الله إلى مشاركة عبدالقادر في المران الجماعي كاملا جاء بعد انتهاء مرحلة العلاج والتأهيل التي خضع لها طوال الفترة الماضية بشكل منفرد. 

واستأنف الأهلى تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد راحة سلبية حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

ويستعد الأهلى لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري والمحدد لها مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

طرح تذاكر مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري، طرح تذاكر مباراته مع النادي الأهلي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

مباراة شباب بلوزداد الجزائري والأهلي

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي شباب بلوزداد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تعلن إدارة شباب بلوزداد عن بداية بيع تذاكر مباراة الجولة الرابعة أمام الأهلي والتي ستقام على ملعب جويليه 1962 عبر منصة تذكرتي".

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المسابقة القارية برصيد 5 نقاط، وهو نفس رصيد فريق يانج أفريكانز صاحب المركز الثاني، في حين يتواجد فريق شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد فريق ميدياما الغاني.

عاجل