رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على صياد قتل شاب وأصاب شقيقه بسكين في بورسعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن بورسعيد، صياد ببورسعيد لقيامه بالتعدى بالضرب على شقيقين مما أدى لوفاة أحدهما وإصابة الثانى.

جريمة قتل

تبلغ لقسم شرطة الشرق بمديرية أمن بورسعيد من إحدى المستشفيات باستقبالها (صيادَين- مقيمان بدائرة قسم شرطة الضواحى "مصابان") وتوفى أحدهما عقب وصوله.. 

وبسؤال المصاب اتهم (صياد - مقيم بذات الدائرة) بالتعدى عليهما بـ (سكين - عصا ) مما أدى لحدوث إصابتهما، والتى أودت بحياة شقيقه لوجود خلاف على أماكن الصيد.

عقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة.

ضبط قهوجي بتهمة قتل شاب بـ سكين في بورسعيد

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن بورسعيد، أحد الأشخاص؛ لقيامه بالتعدي على آخر محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

تبلغ لقسم شرطة العرب بمديرية أمن بورسعيد من إحدى المستشفيات باستقبالها جثمان (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة القسم) بها جرح قطعي.

بسؤال والدة المتوفى اتهمت (مالك مقهى "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة القسم) بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابته المُشار إليها التي أودت بحياته خلال مشاجرة نُشبت لخلافات بينهما.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب.

ضبط تشكيل عصابي نصب على المواطنين واستولى على 99 مليون جنيه

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عناصر تشكيل عصابي بالمنوفية تخصص نشاطهم الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها في تجارة الملابس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية قد تلقى بلاغا من عدد من المواطنين يعملون بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتضررهم من 5 أشخاص يقيمون بدائرة المركز؛ لقيامهم بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من (99 مليون جنيه) مقابل شراء ملابس لتسويقها من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" دون الوفاء بذلك.

وأسفرت تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن "الجيزة، والمنوفية" عن تحديد أماكن تواجد المتهمين وتم ضبطهم.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقيامهم بتحصيل المبالغ المالية المشار إليها مقابل استيراد ملابس من الخارج لصالح القائمين بعمليات التسويق الإلكتروني وترويج المتهمين لنشاطهم من خلال موقع "الفيس بوك".. وعدم وفائهم بالتزاماتهم وغلق حسابتهم المستخدمة في ذلك على مواقع التوصل الاجتماعي.

ضبط تشكيل عصابي يزعم استثمار أموال المواطنين في تجارة الملابس بالمنوفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عناصر تشكيل عصابي في المنوفية، تخصص نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها في تجارة الملابس على مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية من عدد من المواطنين يعملون بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتضررهم من 5 أشخاص، مقيمين بدائرة المركز، لقيامهم بالنصب عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من 99 مليون جنيه، مقابل شراء ملابس لتسويقها من خلال موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» دون الوفاء بذلك.

وأسفرت تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة مديريتي أمن الجيزة والمنوفية عن تحديد أماكن تواجد المتهمين وتم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقيامهم بتحصيل المبالغ المالية المشار إليها، مقابل استيراد ملابس من الخارج لصالح القائمين بعمليات التسويق الإلكتروني، وترويج المتهمين لنشاطهم من خلال موقع «الفيسبوك»، وعدم وفائهم بالتزاماتهم، وغلق حسابتهم المستخدمة في ذلك على مواقع التوصل الاجتماعي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.