رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاتحاد المصري للتجديف يقرر إقامة بطولة دولية للماستر بـ3 محافظات

نشر
التجديف
التجديف

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للتجديف ، إقامة بطولة دولية للماستر بالقاهرة وأسوان والأقصر، وذلك في اجتماع على هامش بطولة كأس مصر للتجديف.
وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات الهامة، واتخذ المجلس قرارات بارزة تهدف إلى دعم وتطوير رياضة التجديف في مصر، ومن بين هذه القرارات الموافقة من حيث المبدأ على إقامة بطولة دولية للتجديف للماستر في محافظات أسوان والأقصر والقاهرة تحت شعار "بيئة نظيفة" ، ومن المخطط أن يتم البدء في مخاطبة الجهات الدولية والحصول على الموافقات اللازمة لتنظيم هذه البطولة.
كما وافق المجلس على تقديم الدعم اللوجستي والتجهيزات اللازمة لإقامة البطولات المحلية، مثل بطولة الجامعات للتجديف داخل الصالات (الأرجوميتر) بالجامعة الأمريكية بالقاهرة غدا 13 فبراير الجاري، بالإضافة الي بطولة الجمهورية للتجديف بالقاهرة يومي 1و2 مارس المقبل ، مع تقديم أطقم الحكام اللازمة لتحكيم هذه البطولات، وذلك من خلال لجنة حكام مصر برئاسة الحكم الدولي سامي محمود أبو العلا. 
يأتي اتخاذ هذه القرارات في إطار جهود الاتحاد المصري للتجديف لتعزيز رياضة التجديف ونشرها في جميع أنحاء الجمهورية وتطويرها على المستوى المحلي والدولي.

عاجل