رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الشباب والرياضة» تنفذ مشروع «خطوة نحو حياة أفضل» في الأقصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

شرعت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء، الإدارة العامة للبرامج والأنشطة، في تنفيذ الموسم العاشر من المشروع القومي "خطوة نحو حياة أفضل" بمحافظة الأقصر، بمشاركة 100 مستفيد من النشء. 

المشروع القومي "خطوة نحو حياة أفضل" بالأقصر

وذكرت الوزارة - في بيان اليوم - أن الفعاليات تضمنت تنفيذ مجموعة من ورش العمل التفاعلية التي تهدف إلى التعلم وتغيير السلوك، وكذلك الأنشطة الترويحية المختلفة «الرياضية والفنية» ودمجها بالعلوم المختلفة لتوصيل المادة العلمية لعقول النشء.

وتم تنفيذ ورش عمل في مجالات «التوعية الصحية، التثقيف المالي، التنمية الذاتية، المشكلات المعاصرة، التوعية المرورية، كيفية التعامل وأطفال الشوارع» مع العمل على دمج ورش العمل بالألعاب الترويحية المختلفة.

ويهدف المشروع إلى تنمية الملكة الإبداعية للنشء من خلال ممارسة مجموعة من الأنشطة الترويحية التنموية التعليمية بمجالاتها المختلفة بهدف تنمية واستثمار قدراتهم من كافة الجوانب "البدنية والعقلية" لخلق جيل متزن قادر على الإدارة من خلال برنامج علمي قائم على تراث حضاري.

جدير بالذكر أنه يتم تقديم الورش مجموعة من المدربين المتخصصين بالمجالات المختلفة لإقامة ورش العمل التنموية من فريق Egy Camp من الجامعات المختلفة والقائمين على تنفيذ الأنشطة الترويحية المختلفة.

عاجل