رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحضور نائب رئيس الحزب..«العمل الجماهيري» بمستقبل وطن تعقد اجتماعاً تنظيمياً هاماً لوضع خطة عملها

نشر
«العمل الجماهيري»
«العمل الجماهيري» بمستقبل وطن تعقد اجتماعاً تنظيمياً هاماً ل

عقدت أمانة العمل الجماهيري المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، اجتماعاً تنظيمياً هاما، لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، في مقر الأمانة العامة للحزب.


جاء ذلك بحضور، النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم المركزي، وقيادات أمانة التنظيم المركزية، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب أمانة العمل الجماهيري المركزية.


وخلال الاجتماع، أكد النائب أحمد عبد الجواد، الدور الفعال والرائد لحزب مستقبل وطن حتي أصبح واضح وملموس للمواطن البسيط، مؤكدا استمرار العمل علي قدم وساق خلال الفترة القادمة.
كما ناقش المهندس أحمد أمين مسعود، خطة العمل خلال الفترة المقبلة على مستوى المحافظات والدور التنظيمي للأمانة والاستعدادات لشهر رمضان وعيد الفطر.


كما ناقش الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة المكتب مجموعة من الأفكار، والتنسيق بين الأمانة والحزب في تنظيم الفعاليات علي مستوي محافظات الجمهورية.
وفي ختام الاجتماع، أهدت أمانة العمل الجماهيري المركزية، درع تكريم للنائب أحمد عبدالجواد على دوره البارز في الحزب ومجهوداته، كما حرص أعضاء الأمانة علي التقاط الصور التذكارية لهم بعد انتهاء الإجتماع.

عاجل