رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط 7 أشخاص بحوزتهم حشيش وهيروين في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على 7 أشخاص بحوزتهم كميات من مخدري الحشيش والهيروين، وتمت إحالتهم إلى النيابات المختصة للتحقيق.

 

البداية عندما تم ضبط عامل بدائرة قسم شرطة الساحل وبحوزته (4.600 كيلو جرام لمخدر الحشيش - مبلغ مالي "متحصلات نشاطه الإجرامي").

كما تم ضبط 3 أشخاص بدائرة قسم شرطة دار السلام وبحوزتهم (3 كيلو جرام لمخدر الحشيش - مبلغ مالي "متحصلات بيع المواد المخدرة" - سلاح أبيض "مطواة").

كما نجحت أجهزة الأمن في ضبط 3 أشخاص بدائرة قسم شرطة البساتين وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالي "متحصلات بيع المواد المخدرة")، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ضبط تشكيل عصابي نصب على المواطنين واستولى على 99 مليون جنيه


تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عناصر تشكيل عصابي بالمنوفية تخصص نشاطهم الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها في تجارة الملابس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية قد تلقى بلاغا من عدد من المواطنين يعملون بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتضررهم من 5 أشخاص يقيمون بدائرة المركز؛ لقيامهم بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من (99 مليون جنيه) مقابل شراء ملابس لتسويقها من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" دون الوفاء بذلك.

وأسفرت تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن "الجيزة، والمنوفية" عن تحديد أماكن تواجد المتهمين وتم ضبطهم.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقيامهم بتحصيل المبالغ المالية المشار إليها مقابل استيراد ملابس من الخارج لصالح القائمين بعمليات التسويق الإلكتروني وترويج المتهمين لنشاطهم من خلال موقع "الفيس بوك".. وعدم وفائهم بالتزاماتهم وغلق حسابتهم المستخدمة في ذلك على مواقع التوصل الاجتماعي.

ضبط تشكيل عصابي يزعم استثمار أموال المواطنين في تجارة الملابس بالمنوفية


تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عناصر تشكيل عصابي في المنوفية، تخصص نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها في تجارة الملابس على مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية من عدد من المواطنين يعملون بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتضررهم من 5 أشخاص، مقيمين بدائرة المركز، لقيامهم بالنصب عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من 99 مليون جنيه، مقابل شراء ملابس لتسويقها من خلال موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» دون الوفاء بذلك.

وأسفرت تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة مديريتي أمن الجيزة والمنوفية عن تحديد أماكن تواجد المتهمين وتم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقيامهم بتحصيل المبالغ المالية المشار إليها، مقابل استيراد ملابس من الخارج لصالح القائمين بعمليات التسويق الإلكتروني، وترويج المتهمين لنشاطهم من خلال موقع «الفيسبوك»، وعدم وفائهم بالتزاماتهم، وغلق حسابتهم المستخدمة في ذلك على مواقع التوصل الاجتماعي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.