رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مشنقة داخل حظيرة مواشي».. تاجر ينهي حياته بطريقة صادمة في أطفيح

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثة تاجر مواشي أنهى حياته شنقا داخل حظيرة في أطفيح لمروره بأزمة نفسية بسبب تجارة الماشية؛ حيث علق جسده بحبل في جذع نخلة بسقف الحظيرة.

تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقًا داخل حظيرة مواشي بدائرة المركز. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة تاجر مشنوقًا ومدلى بحبل مربوط نهايته بجزع نخلة في السقف.

بإجراء التحريات، وسؤال نجل المتوفى أفاد بأن والده أقدم على إنهاء حياته لمروره بأزمة نفسية، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفي وجود شبهة جنائية في الواقعة؛ وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدائي، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

 

حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون

 

 قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط والإسكندرية وأسوان ودمياط، بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.
 

وأسفرت الحملات في أسيوط عن ضبط 33 قضية سلاح ناري ضبط خلاله (13 بندقية آلية - 19 بندقية خرطوش - 21 فرد محلي - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 33 متهما لـ 25 منهم معلومات جنائية.
 

كما تم ضبط 7 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها (1,840 كيلو جرام لمخدر الحشيش - 1,750 كيلو جرام لمخدر الشابو) بحوزة 8 متهمين لـ7 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 258 حكما قضائيا متنوعا.
 

وفي الإسكندرية.. تم ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,600 كيلو جرام بحوزة 6 متهمين، فضلا عن ضبط 6 متهمين بحوزتهم 6 قطع من الأسلحة النارية.
 

وأسفرت الحملات في أسوان عن ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية ضُبط خلالها (8,700 كيلو جرام لمخدر الحشيش - 5,500 كيلو جرام لمخدر البانجو - عدد من الأقراص المخدرة)، كما تم ضبط 3 فرد محلي وطبنجة وعدد من الطلقات النارية، وتنفيذ 844 حكما قضائيا متنوعا.
 

وفي دمياط.. تم ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالها (7,600 كيلو جرام لمخدر الحشيش - 10 كيلو جرامات لمخدر البانجو - 7,500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الهيروين) وضبط 2 فرد محلي وعدد من الطلقات النارية بحوزة 5 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية.

عاجل