رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 34 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، متابعته على مدار الساعة لحملات الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء في مراكز ومدن المحافظة والتي انطلقت مطلع الأسبوع الماضي، وذلك من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام.

وأجرى محافظ الغربية اتصالا مرئيا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث بالبث المباشر للوقوف على ما يتم خلال عمليات الإزالة فتمكنت الوحدات المحلية من إزالة ١٠ حالات بناء مخالف على مساحة ٣٦٣ م٢، و٢١ حالة تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة ٧ قيراط و ٢٠ سهما، فضلا عن إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية الخاصة على مساحة ١٢٤م٢ ومتغيرين مكانين.

محافظ الغربية يبحث الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بمدينة المحلة الكبرى

وفي وقت سابق، بحث محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، الموقف التنفيذي ونسب المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة المحلة الكبرى، وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنفذها المحافظة؛ لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن، مؤكدا تقديم كل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

ووجه المحافظ، رؤساء حي أول وثان ومركز ومدينة المحلة الكبرى، بمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المحافظة، للوقوف على مستجدات الأعمال في مشروعات مركز ومدينة المحلة الكبرى؛ وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء كل المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

وشدد المحافظ، على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع؛ للوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بنطاق المحافظة، وتكثيف الجهود لرفع نسب التنفيذ لإنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن؛ لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.

عاجل