رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس أمم إفريقيا

نشر
كوت ديفوار ونيجيريا
كوت ديفوار ونيجيريا

يبحث الكثير عن موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليا في ساحل العاج.

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023 يوم الأحد المقبل وسوف تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "الحسن واتارا"..

القنوات الناقلة لنهائي كأس الأمم الإفريقية

ومن المقرر أن تذاع مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023 على شبكة قنوات  beIN Sports، وتبث على قنوات AFCON 1 و2 و3 و4 المخصصة للبطولة الأفريقية.

وفاز منتخب كوت ديفوار على نظيره الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف في المباراة التي  جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "الحسن واتارا"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المُقامة حاليًا على الأراضي الإيفوارية.

وسجل سيباستيان هالر هدف الفوز لأفيال كوت ديفوار بعد تلقيه عرضية متقنة في الدقيقة 65 من عمر المباراة ليقابلها اللاعب بتسديدة قوية من أول "لمسة" لتتصدم الكرة بأرض الملعب ثم تمر من أعلى ليونيل مباسي حارس الكونغو الديمقراطية.

بينما واصل منتخب نيجيريا مسيرته المميزة في كأس أمم أفريقيا ونجح في إقصاء جنوب أفريقيا من نصف النهائي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، ليتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الثامنة في تاريخه.

عاجل