رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يشهد استلام سيارتين إطفاء ولنش إنقاذ نهري لدعم الحماية المدنية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، استلام سيارتين إطفاء خفيفة بمكينات إطفاء نقالي ولنش إنقاذ نهري وتجهيزاتهم لدعم برنامج الحماية المدنية بالدقهلية ضمن الخطة الاستثمارية للدقهلية لعام 2024/2023،  وذلك في إطار التعاون والتنسيق القائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية واللواء مروان حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بضرورة متابعة تنفيذ الدعم اللازم لكافة القطاعات التي تقدم خدماتها للموطنين وتلبي احتياجاتهم بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة  وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وقال محافظ الدقهلية إنه تم توفير سيارات الإطفاء واللنش الجديد بتكلفة قدرها 15 مليون جنيه وذلك من خلال مناقصة عامة تم طرحها من خلال الديوان العام.

وحضر التسلم العميد أشرف جلال مدير إدارة الحماية المدنية بالدقهلية والنقيب ياسر البردويل مسئول سيارات الإطفاء بالإدارة وباسم الشريف مدير عام مكتب محافظ الدقهلية والمهندس خالد جلال مدير عام المركبات بالديوان العام للمحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية على أن قوات الحماية المدنية هم درع الأمن والأمان للمواطنين والمنشآت العامة والخاصة في حالات حدوث الحوادث والحرائق، مثمنًا جهود رجال الحماية المدنية من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات والمنشآت العامة والخاصة، مشيرًا إلى أهمية الجاهزية الدائمة للتعامل الفوري مع أية أحداث طارئة.

ومن جانبه، أوضح مدير إدارة الحماية المدنية أن سيارات الإطفاء واللنش النهري للإنقاذ التي تم استلامهم اليوم تأتي في إطار الخطة الاستثمارية لمحافظة الدقهلية وهي تعد إضافة كبيرة لبرنامج الحماية المدنية بالمحافظة.

ووجه مدير الحماية المدنية بالدقهلية الشكر والتقدير لمحافظ الدقهلية على دعمه ومساندته لقطاع الحماية المدنية وتمكينه من أداء مهمته على أكمل وجه.