رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزارة الشباب تواصل تنفيذ العديد من الفعاليات بمعرض القاهرة للكتاب

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت وزارة الشباب والرياضة تنفيذ العديد من الورش الفنية والندوات داخل جناح الوزارة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55.

ورش فنية

وشهد اليوم الإثنين، مشاركة الإدارة المركزية للتعليم المدني بلقاء عن برنامج التعليم المدني والمشروع القومي للقيادات الشبابية، والذي يهدف إلى تنمية روح الولاء والانتماء والمواطنة وتعزيز الشعور بالهوية المصرية والقومية وترسيخ قيم المشاركة والمواطنة وتعزيز روح التسامح والتعامل مع الآخر والتنوع والاختلاف واحترام الحريات العامة.

وتضمنت الفاعليات تنفيذ الإدارة العامة للبرامج والأنشطة العديد من الورش الفنية للنشء مثل (الموسيقي / فن المطويات/ أشغال فنية / لف العالم / بورتريه / الطائرات).

تم أيضاً تنظم ندوة بالتعاون مع وزارة الأوقاف عن "التفوق العلمي وإثارة علي المجتمع" للشيخ عبدالخالق صلاح والشيخ محمد عبدالله إبراهيم، وقد تفاعل الرواد مع الندوة. 

بينما نفذت الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين فعاليات قافلة "الشباب والمناخ" للتوعية بشؤون البيئة والتغيرات المناخية، بالتعاون منظمة اليونيسيف وهيئة الأمم المتحدة، ومبادرة SRS.

كما تم عرض العديد من الأفلام الوثائقية لرواد المعرض التى تتناول البرامج التى تنفذها الوزارة، كما تم توزيع الهدايا العينية من الأعمال المنفذة بسواعد النشء.

عاجل