رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرسنال يفوز على ليفربول 3-1ويعود لسباق المنافسة على الدوري الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق فريق أرسنال انتصارا ثمينا على ضيفه ليفربول بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج).


وعاد أرسنال بهذا الفوز إلى صراع المنافسة على صدارة جدول الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني في البريميرليج، بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب الصدارة والذي يملك 51 نقطة.


سجل ثلاثية أرسنال كلٌ من بوكايو ساكا في الدقيقة 14، وجابرييل مارتينيلي في الدقيقة 67، ولياندرو تروسارد في الدقيقة 91، فيما جاء هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 45 عبر جابرييل ماجاليس مدافع أرسنال بالخطأ في مرماه.


وبفوزه اليوم، قدم أرسنال هدية ثمينة إلى مانشستر سيتي -حامل اللقب- والذي سيلعب غدا الإثنين مع برينتفورد، كما تتبقى له مباراة مؤجلة مع نفس الفريق بسبب مشاركة السيتي في كأس العالم للأندية في السعودية.


ويستطيع مانشستر سيتي العودة لصدارة جدول الترتيب في حال تمكن من تحقيق الانتصار في المباراتين، حيث سيصل حينها إلى 52 نقطة متفوقا على ليفربول بنقطة وحيدة.


ويعد انتصار اليوم هو الثالث على التوالي لأرسنال في الدوري الإنجليزي، بعد تغلبه في الجولتين الماضيتين على كلٍ من كريستال بالاس بنتيجة 5-0، ونوتنجهام فورست بنتيج 2-1.


وفي الجولة القادمة، سيحل أرسنال ضيفا على فريق ويستهام في ديربي لندني، فيما سيستضيف ليفربول فريق بيرنلي، وذلك يوم السبت المقبل.

 

عاجل