رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشيلسي يسعى لمصالحة جماهيره على حساب وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف فريق تشيلسي، في الرابعة عصر، اليوم الأحد، فريق وولفرهامبتون باستاد "ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم "البريميرليج".

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات منخفضة، حيث سقط فريق تشيلسي أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الماضية، فيما سقط وولفرهامبتون أيضا برباعية أمام مانشستر يونايتد في نفس الجولة.

ويسعى فريق تشيلسى، لاستعادة الانتصارات مجددا في الدوري الإنجليزي بعد التعادل السلبى أمام أستون فيلا والهزيمة من ليفربول في آخر جولتين، ويعول الأرجنتيني على استعادة خدمات السنغالي نيكولاس جاكسون بجانب ستيرلينج وبالمر في قيادة البلوز لتحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل التقدم في ترتيب جدول الدورى الإنجليزي.

ويحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 9 مباريات، سجل لاعبو البلوز 36 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا.

على الجانب الآخر، يأمل فريق وولفرهامبتون، في العودة من لندن بالنقاط الثلاثة وتحقيق الانتصار على تشيلسى كما تحقق في مباراة الذهاب التي فاز فيها الذئاب بهدفين مقابل هدف، وطالب لاعبيه بضرورة التركيز وبذل الجهد من أجل العودة بالنقاط الثلاثة لمواصلة الزحف نحو فرق المقدمة، خاصة أن هذه المباراة تعد بـ 6 نقاط لفارق النقطتين بينه وبين تشيلسى.

ويحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة بعد 22 جولة خاضها الفريق ببطولة البريميرليج، حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبو الذئاب 33 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا.

عاجل