رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فوز فالنسيا على الميريا 2-1 بالليجا الإسبانية

نشر
فالنسيا
فالنسيا

فاز فريق (فالنسيا) على ضيفه فريق (الميريا) بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب استاد ميستايا وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.
ففي الشوط الأول أحرز فريق فالنسيا هدفيه اللذين حملا توقيع الثنائي الإسباني هوجو دورو في الدقيقة 14 والأوكرانى رومان ياريمتشيوك في الدقيقة 23...وفي الشوط الثاني قلص فريق الميريا الفارق بإحراز هدفه الوحيد عن طريق لاعبه الإسباني سيرجيو أريباس في الدقيقة 50، واحتسب حكم اللقاء تسع دقائق كوقت بدل من الضائع أشهر خلالها حكم اللقاء البطاقة الحمراء للبرازيلى ليو بابتيستاو، لاعب الميريا، في الدقيقة 93 لتنتهي المباراة بفوز فريق فالنسيا على ضيفه فريق الميريا بهدفين مقابل هدف.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق فالنسيا إلى 35 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الليجا الإسبانية..فيما تجمد رصيد فريق الميريا عند ست نقاط في المركز الـ20 والأخير.
ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة الإسبانية حتى الآن برصيد 57 نقطة يليه فريق جيرونا برصيد 55 نقطة.
ويستضيف فريق جيرونا فى تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة نظيره فريق ريال سوسييداد على ملعب ستادي مونتيليفي.. وريال مدريد مساء غد الأحد يلتقي نظيره فريق أتلتيكو مدريد على ملعب استاد سانتياجو برنابيو، وذلك لحساب نفس الجولة.
يذكر أن فريق اتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 47 نقطة.
 

عاجل