رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل| برواتب مغرية.. توفير فرص عمل مختلفة للشباب خلال فبراير الجاري

نشر
فرص عمل ووظائف
فرص عمل ووظائف

توفر وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب، فرص عمل للشباب في مجالات مختلفة، خلال فبراير الجاري، في إطار مبادرات التوظيف التي تطلقها الوزارة في العديد من المحافظات.

ونجحت وزارة الشباب والرياضة في توقيع بروتوكول مع إحدى كبرى شركات القطاع الخاص، المشاركة مع وزارة الشباب والرياضة في ملتقى «التوظيف المصغر» في الإسكندرية، لتوفير وظائف وفرص عمل متنوعة بمرتبات مغرية ومزايا عديدة.

وظائف في القطاع الحكومي

كان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، قد قرر مد فترة التقديم في 4 مسابقات لشغل فرص عمل بجهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والهيئة القومية للبريد، ومصلحة الخبراء ومصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، حتى يوم الخميس الموافق 15 فبراير المقبل، بدلًا من 31 يناير الجاري.

وذكر الجهاز، أن مد فترة التقديم يأتي نظرًا للإقبال الكبير على طلب الوظائف بالجهاز الإداري للدولة، وفي إطار منح المزيد من الوقت أمام الراغبين للتقديم في المسابقات التي ينظمها الجهاز.

أكد الجهاز أنه لن يألو جهدا في تأمين فرصة متكافئة للجميع في التقديم والاختبارات الإلكترونية كالتزام أخلاقي وقانوني، كما يهيب الجهاز بالراغبين في التقدم عدم التعامل مع سماسرة الوظائف ومن يدعون قدرتهم بمقابل مادي على التقديم الإلكتروني نيابة عنهم أو التأثير في مجريات المسابقة.

رابط التقديم

ودعا الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الراغبين في التقدم للوظائف الحكومية، إلى الاطلاع على شروط وتفاصيل المسابقات عبر بوابة الوظائف الحكومية (https://jobs.caoa.gov.eg).

عاجل