رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الراقصة حورية تستأنف على حكم حبسها بتهمة نشر الفسق والفجور

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدمت الراقصة حنين المعروفة بـ حورية، بالاستئناف على حكم محكمة جنح الاقتصادية بحبسها عامين وغرامة 100 ألف جنيه، في قضية اتهامها بنشر الفسق والفجور والرقص ببدلة فاضحة.

الراقصة حورية تستأنف على حكم حبسها

كشفت التحقيقات أن المتهمة تدعى «حنين» تبلغ من العمر 23 سنة، من محافظة الإسكندرية، ولقبها متابعو وسائل التواصل الاجتماعي بـ "نجمة الساحل الشرير".

وذلك بعد ظهورها خلال الصيف الماضي في حفلات الساحل الشمالي تؤدي رقصات على الشاطئ وسط تفاعل من الجمهور مما لاقت رواجًا كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي.

كما انتشرت فيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترقص بملابس خليعة وتؤدي حركات استعراضية مما دعا إلى تقديم بلاغات ضدها للنيابة العامة يتهمونها بالتحريض على الفسق والفجور وإفساد المجتمع، من خلال نشر مقاطع وفيديوهات مخلة لها أثناء الرقص في الحفلات والملاهي الليلية.

وتقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام، يحمل رقم 524929، يتهم فيه الراقصة حورية بكشف عورتها في النوادي الليلية، وأيضًا بنشر مقاطع فيديو وصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ترتدي فيها ملابس عارية، مضمونها الإعلان عن النفس والتحريض على الفسق والفجور، وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم المجتمع المصري العريق.

عاجل