رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: استئناف المرحلة الثانية للحوار الوطني بالقضايا الاقتصادية خطوة مهمة

نشر
مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

قال النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية في مجلس الشيوخ، إن ما حققه الحوار الوطني من إنجازات فاعلة وتوصيات سياسية مهمة رفعت للقيادة السياسية، يؤكد أهمية استمراره في أداء دوره، منوها بالإعلان رسميًا عبر مجلس أمناء الحوار الوطني ببدء المرحلة الثانية قريبا، مؤكدا أنها خطوة مهمة للغاية لصالح الوطن.

ولفت نسيم، في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن هناك إقبالًا كبيرًا ومشاركة في الحوار الوطنى، وأثبت فاعليته، والكل يريد أن يحظى بفرصة بناء الوطن من خلال هذه المظلة الوطنية، مشيراً إلى أهمية ما طرحه الرئيس السيسى من أن الملف الاقتصادى يحتاج منا وقفة أكثر جدية وتأنيا ومناقشات أكثر عمقا،  وهو ما سيكون مسيطرا على المرحلة الثانية في الحوار الوطني.

ونوه وكيل دينية الشيوخ، بما أعلنه مجلس أمناء الحوار الوطني، إنه سيركز خلال هذه المرحلة على الموضوعات الاقتصادية، وفتح باب تلقي وجهات النظر، وأوراق العمل، والأفكار والمقترحات من جميع الأطراف المعنية لمدة أسبوعين تنتهى فى 11 فبراير.

 الحوار الوطني.. رؤية غير تقليدية

 

واختتم النائب نادر يوسف نسيم، أنه واثق أن الحوار الوطني وبرؤية غير تقليدية، يشارك فيه مختلف الخبرات والمتخصصين في الشأن الاقتصادي، قادرا على تجاوز الأزمة الحالية ورفع توصيات للقيادة السياسية لاتخاذ اللازمة، مضيفا: الأزمة الاقتصادية هى الوحيدة الموجودة في مصر وبالإمكان التغلب عليها.

عاجل