رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علاء عابد: تحقيق السكة الحديد أرباحًا يعكس وجود إرادة حقيقية لتطوير الهيئة

نشر
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

قال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن هيئة السكة الحديد أصبحت تحقق أرباحًا بعد أن كان معروفًا عنها تعاني من الخسائر المستمرة، وهذا يعكس وجود إرادة حقيقية لدى القيادة السياسية لتطوير الهيئة، وتقديم خدمه تليق بالمواطن المصري الذي يستخدم السكة الحديد.


جاء ذلك في كلمته خلال اجتماع لجنة النقل والمواصلات اليوم، للاستماع لرئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، عما تم إنجازه من المخطط الإستراتيجي للطرق على مستوى الجمهورية، والمستهدف إنجازه خلال المرحلة القادمة، والخطوات التي اتخذتها الهيئة لتحويل الطرق الجديدة إلى محاور تنمية.

وأكد النائب علاء عابد،  أن هيئة السكة الحديد،  مع اكتمال المنظومه الجديدة سيصل القطار في موعده، ولن يكون هناك تأخير في مواعيدها ، لافتا إلى أنه الآن أصبح لدينا خطوط سكة حديد،  مشيرا إلى أن كل مكان أو منطقة يمر بها القطار فهو يعطي لها قوة مضافة، ويغير خريطة التنمية بها، وتقام المشروعات التنموية.

وأكد رئيس لجنه النقل والمواصلات، أن اللجنه تتابع الطفرة الكبيرة التي حدثت في السكة الحديد ، في الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن اللجنه تعمل دائما على أرض الواقع وتتابع من خلال أعضائها وأي طلب إحاطة يقدم من النواب للجنه سيكون له حلول من خلال لجان متابعه الطلبات باللجنه.

عاجل