رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يدشن المرحلة الأولى من مبادرة «هنجملها» لزراعة الأشجار المثمرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

دشن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، المرحلة الأولى من مبادرة "هنجملها" لزراعة الأشجار المثمرة بنطاق محافظة الدقهلية.

وقام محافظ الدقهلية بزراعة أول شجرة لبدء أعمال المبادرة بنطاق المحافظة، موجها الشكر والتقدير للقائمين علي العمل بمؤسسة "هنجملها" بمحافظة الدقهلية.

وأوضح محافظ الدقهلية أن المبادرة تأتي في إطار الخطة الشاملة التي أقرها محافظ الدقهلية للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدن والأحياء والقرى بهدف تكثيف المساحات الخضراء وزراعة الأشجار  لتحسين الصورة البصرية للمواطنين من خلال زراعة الأشجار المثمرة والزينة على الطرق العامة والحدائق والجزر الوسطي وأفنية المدارس والمستشفيات ومراكز الشباب والمصالح الحكومية بنطاق المحافظة.

وأشار محافظ الدقهلية إلى استمرار أعمال التشجير والتجميل والتطوير بمدن وأحياء المحافظة لتحسين الصورة البصرية للمواطنين، مؤكدًا ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال زراعة الأشجار ورعايتها والحفاظ عليها حرصًا علي تحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة بنطاق محافظة الدقهلية.

من جانبه، أوضح الدكتور عماد النجار مدير عام شئون البيئة بمحافظة الدقهلية أنه تم توفير 1000 شجرة ليمون من خلال مؤسسة "هنجملها" لزراعتها بدائرة المحافظة كمرحلة أولى. 

عاجل