رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كأس الأمم والقنوات الناقلة

نشر
مباراة المغرب وجنوب
مباراة المغرب وجنوب أفريقيا

يبحث الكثير عن موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا، والتي تنطلق في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "لاورينت بوكو" ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار.

وتقام مباراة المغرب وجنوب إفريقيا في تمام  العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة  "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX".

​مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا
يدخل منتخب جنوب إفريقيا اللقاء بعد ان احتل وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط خلف منتخب مالي المتصدر بـ5 نقاط، ويعتمد  المنتخب الملقب بـ"البافانا بافانا" على عدد من النجوم أبرزهم نجم الأهلي بيرسي تاو ولاعب صن داونز ثيمبا زواني.

والتقى المغرب ضد جنوب إفريقيا في 9 مباريات على مر تاريخ كرة القدم، حقق أسود الأطلس انتصارين، فيما تمكن البافانا البافانا، من الفوز في ثلاث مناسبات، واحتكمت باقي المواجهات للتعادل.

وقال وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، إنه لا مجال للأخطاء في الأدوار الإقصائية ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا في كوت ديفوار.


أضاف الركراكي، في مؤتمر صحفي اليوم الأثنين، أنه من الأن بدأت مباريات الأدوار الإقصائية في البطولة، مشيرا إلى أن أي خطأ من فريقه سيكلفه العودة إلى بلاده وضياع حلم الفوز باللقب.

تابع:" نواجه جنوب أفريقيا وهو منتخب جيد ولديه لاعبيه كبار ويملك تاريخ طويل ويجب أن نتواضع ونحترم منافسنا كما يستحق ".

أوضح مدرب المغرب:" لا أحبذ فكرة الحديث عن الماضي ويجب علينا النظر إلي الأمام، نسير خطوة بخطوة ولكن حصد لقب أمم أفريقيا ليس حلمي أو هدف منتخبي فقط ولكنه حلم شعب وبلد".

قال:" نواجه منتخب يجيد خلق المشاكل للمنافسين ويجب أن نعمل بكل قوة للفوز والتأهل للدور التالي في سبيل الوصول للحلم وتحقيق اللقب".
ويلتقي منتخب المغرب مع منتخب جنوب أفريقيا، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.

عاجل