رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزيرة التخطيط تصل إلى الوادي الجديد لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة

نشر
وزيرة التخطيط
وزيرة التخطيط

 وصلت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، إلى محافظة الوادي الجديد، لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة، حيث كان في استقبالها محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط .


وذكرت محافظة الوادي الجديد - في بيان اليوم الثلاثاء - أنه من المقرر أن تقوم وزيرة التخطيط بافتتاح مقترح الجذب السكاني الذي يتم بالتعاون بين الوزارة وبنك مصر والبنك الأهلي المصري والبنك الزراعي المصري، كما ستتفقد الوزيرة العاصمة الإدارية للمحافظة وحديقة 30 يونيو، بالإضافة إلى تفقد مشروع واحة الحرير والصوب الزراعية.


كما تشمل المشروعات التي ستفتتحها وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ افتتاح قرية بشاري خير الوادي الجديد (المرحلة الأولى 220 منزلا)، فضلا عن تفقد المركز التكنولوجي بالمحافظة، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.


وكانت المحطة الأولى من زيارة الدكتورة هالة السعيد إلى محافظة الوادي الجديد تفقد مشروع المنزل الريفي صديق البيئة بالتعاون مع جامعة MSA والفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بفئة المشروعات المحلية الصغيرة في الدورة الثانية من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية.
 

عاجل