رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء توافد زوار معرض القاهرة للكتاب في يومه السادس وسط منظومة خدمات متكاملة

نشر
معرض القاهرة الدولي
معرض القاهرة الدولي للكتاب

 بدأ زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب، صباح اليوم الثلاثاء، في التوافد إلى بوابات المعرض في سادس أيام دورته الـ55 والمقامة تحت شعار "نصنع المعرفة.. نصون الكلمة".


وحضر الزوار إلى البوابات المخصصة، رغم درجات الحرارة المنخفضة صباحا، وسط منظومة متكاملة من الخدمات تيسر عملية الدخول، ويقودها القائمون على تنظيم المعرض إلى جانب المتطوعين المنتشرين في كل مكان.


وحرص المنظمون والمتطوعون على تسهيل عملية الدخول والحيلولة دون أي مشكلات قد تواجه الزوار أمام بوابات مركز مصر للمعارض الدولية، أو في التعرف على أماكن أجنحة دور النشر وقاعات الورش التفاعلية والندوات.


ويتيح الموقع الرسمي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب خريطة مُفصلة لصالاته المقسمة إلى 5 صالات حيث بإمكان الزائر البحث من خلال الخريطة على مكان دار النشر أو الجناح الذي يرغب في التوجه إليه بسهولة؛ كما يوصي الزوار بحجز تذكرتهم عبر الإنترنت قبل التوجه لتخطى أي قوائم انتظار عند الدخول للمعرض.


وتتواصل فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وتشارك فيه 70 دولة من مختلف دول العالم، ويبلغ عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والعربية والأجنبية المشاركة 1200 دار نشر، كما يبلغ عدد العارضين 5250 عارضًا هذا العام.
 

عاجل