رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«القسام» تتوعد إسرائيل بعد اغتيال 3 مقاتلين داخل مستشفى في جنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

نعت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، اليوم الثلاثاء، 3 شبان فلسطينيين اغتالتهم قوة إسرائيلية خاصة داخل مستشفى في مدينة جنين شمال الضفة الغربية، وتوعدت بالرد على العملية.

وقالت "القسام" في بيان "نؤكد أن عملية الاغتيال الجبانة ستكون جحيماً على المحتل ومستوطنيه في كل ربوع فلسطين، وأن الدم سيُقابل بالدم، ولن تذهب هذه التضحيات سُدى".

وتابعت: "ننعى إلى أبناء شعبنا الفلسطيني، الشهيد القسامي محمد وليد جلامنة، والشهيد المجاهد محمد أيمن الغزاوي أحد مؤسسي كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس، والشهيد المجاهد باسل أيمن الغزاوي، الذين ارتقوا فجر هذا اليوم (الثلاثاء) بعد عملية اغتيال جبانة نفذتها قوة خاصة من المستعربين أثناء تسللهم لمستشفى ابن سينا".

استشهاد 20 فلسطينيا على الأقل جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في غزة

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في حي الصبرة بمدينة غزة.

وذكرت مصادر في قطاع الدفاع المدني أن القصف الإسرائيلي استهدف منزل عائلة مدوخ في منطقة حي الصبرة، ما أدى لاستشهاد 20 شخصًا على الأقل، وإصابة آخرين.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارة على مخيم النصيرات وسط القطاع، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال محيط عمارة جاسر في خان يونس جنوب القطاع.

يُذكر أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ارتفعت إلى 26637 شهيدًا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وأن عدد المصابين ارتفع جراء العدوان المتواصل إلى نحو 65387 مصابًا، فيما لا يزال أكثر من 8 آلاف مواطن في عداد المفقودين تحت الركام وفي الطرقات، حيث تمنع قوات الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إليهم.