رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنفيذ 23 قرار إزالة بالحامول خلال الموجة الـ22 بكفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ كفر الشيخ جمال نورالدين، إن الأجهزة التنفيذية أزالت 23 قرار إزالة على مساحة فدانين 11 قيراطاً، أرض زراعية، أملاك دولة، بقري مركز الحامول، خلال اليوم الثالث من الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء.

إزالة مخالفات بكفر الشيخ

وأكد المحافظ -في بيان اليوم الاثنين- أن حملات الإزلالات مكثفة ومتتالية لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بنطاق المحافظة فى وقت واحد، وتنفيذ الإزالة على هذه التعديات حتى سطح الأرض، تطبيقاً للقانون.

ولفت إلى تغليظ العقوبات تجاه المخالفين، تطبيقاً للقانون والحفاظ على هيبة الدولة، وحماية أراضى أملاك الدولة والرقعة الزراعية، التى هى حقاً للأجيال القادمة.

وأشار إلى الأهمية التي توليها أجهزة الدولة لملف التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، والتعامل الفوري مع أي مخالفة يتم رصدها في المهد، ومن خلال ما ترصده منظومة المتغيرات المكانية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتفعيل مواد القوانين حيال المخالفين.

وكلف محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن، بالإسراع في تنفيذ قرارات الازالة، على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، والبناء المخالف، وضرورة الإزالة فى المهد لأي حالة تعد، والمتابعة المستمرة، بعد تنفيذ قرارات الإزالة.

عاجل