رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توزيع أثاث منزلي على الأسر الأكثر احتياجًا في 5 قرى بـ«كفر الشيخ» غدًا

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظم جمعية الأورمان بمحافظة كفر الشيخ، غدا الإثنين الموافق 29 يناير، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، معرضا مجانيا لتوزيع الأثاث المنزلي بقرية أبو عوض مركز سيدي سالم، وذلك لدعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا في 5 قرى (شوغي - شمس الدين - القصابي - أبو عوض - العفيفي) بمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ.

وأكد محمود فؤاد، نائب رئيس جمعية الأورمان، أن تنظيم المعرض يأتى في إطار جهود الأورمان المستمرة لدعم شرائح غير القادرين في قرى ونجوع ومدن محافظة كفر الشيخ.

وأشار نائب رئيس الجمعية، إلى أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وعزب وقرى ومراكز محافظة كفر الشيخ، تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحًا وتأثيرًا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا في النطاقات الجغرافية الفقيرة، والعمل على دعم شرائح غير القادرين في قرى ونجوع ومدن المحافظة.

وقال عادل درغام، مدير جمعية الأورمان بكفر الشيخ، أن تنظيم الأورمان لمعرض الأثاث والأجهزة الكهربائية يأتى استكمالًا لجهودها التي تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة في المحافظة، من توزيع مساعدات موسمية، وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر، وإعادة إعمار المنازل المتهالكة «بترميم الجدران، وعمل الأسقف، والمحارة، والسباكة، والأرضيات، وتوصيل مياه الشرب النقية، والكهرباء» بالمجان تمامًا.

وأشار "درغام"  إلى أن الجمعية مستمرة في توزيع «الألحفة والبطاطين» على الأسر الأكثر احتياجا بمراكز المحافظة المختلفة، وأن لديها خطة محكمه في التوزيع لتغطى جميع القرى والمراكز علي مدار موسم الشتاء الحالي.

عاجل