رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطع المياه عن 4 قرى بالدقهلية في هذه الأوقات

نشر
محافظ الدقهلية أيمن
محافظ الدقهلية أيمن مختار

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، أنه سيتم قطع المياه عن عدد من قرى مركز ميت غمر على فترات وساعات محددة لكل قرية بدأ من غد الإثنين وحتى الخميس الموافق 1 فبراير وذلك للقيام باعمال ربط محطة مياة ميت غمر السطحية علي المحطات الارتوازية.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناء على التقارير الواردة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن.

انقطاع المياه عن عدد من قرى الدقهلية

وأوضحت التقارير أن القرى المتأثرة بانقطاع المياه على النحو التالي:

قرية البوها من الساعة 1 صباحا وحتي الساعة 1 مساء، وقرية سنفا من الساعة 2 مساء حتي الساعة 5 مساء وذلك غدا الاثنين 29 يناير الجاري.

وقرية ميت محسن من الساعة 10 صباحا حتي الساعة 12 مساء، وقرية كفر بهيدة من الساعة 1مساء حتي الساعة 3 مساء، وقرية بهيدة من الساعة 3.30 مساء حتي الساعة 5.30 مساء وذلك يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير الجاري.

وقرية كوم النور من الساعة 10 صباحا وحتي الساعة 3 مساء وذلك يوم الاربعاء الموافق 31يناير الجاري.

وقرية بشلا من الساعة 8 صباحا وحتي الساعة 10 مساء وذلك يوم الخميس الموافق 1 فبراير المقبل.

ووجه "مختار" للواء أنور مدحت رئيس مركز ومدينة ميت للتنسيق مع مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال  المشار اليها كل في نطاقه وعودة المياه مرة أخرى كالمعتاد حرصًا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار إليها.

وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني جميع أنحاء القرى المشار إليها والمتأثرة بانقطاع المياه بالإضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

عاجل