رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خالد سليم يحلق شعره بالكامل تضامنا مع والدته المصابة بالسرطان

نشر
خالد سليم
خالد سليم

فاجأ الفنان خالد سليم الجمهور بحلق شعره بالكامل تضامنا مع والدته المصابة بالسرطان، وذلك خلال ظهوره كضيف بأحد البرامج على إحدى القنوات العربية، وبدا على خالد سليم التأثر بشكل كبير بسبب حزنه على والدته.

وكان نشر الفنان خالد سليم مجموعة من الصور له من داخل منزل العندليب عبد الحليم حافظ، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: تشرفت اليوم بزيارة عزيزة على قلبي للمرة الثانية.. بعد 20 سنة من أول زيارة.. بيت العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ .. إحساس رائع إني كنت في بيته وبين الجدران اللي كانت شاهدة على كل حياته وإبداعاته ولقاءاته بعمالقة الملحنين والشعراء والموسيقيين .. وإبداعاته وبروفاته وضحكاته وحزنه ومرضه.. وإني أشوف كل أدواته ومقتنياته وأدخل غرفة نومه.. حقيقةً .. هو كان وسيظل رائد المشاعر والإحساس والرومانسية والتجديد والإبداع .. العندليب .. حليم".

وكان آخر أعمال الفنان خالد سليم مسلسل "حكايات الماميز" مع الفنانة دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال، والإخراج لأحمد صالح، وسيناريو وحوار مي سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، ودعاء عبد الوهاب أشرفت على الكتابة، ويتكون المسلسل من 15 حلقة في إطار اجتماعي.