رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في مباراة الـ 8 أهداف.. برشلونة يواصل السقوط ويخسر أمام فياريال 3-5 بالدوري الإسباني

نشر
فياريال
فياريال

واصل برشلونة نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة، وتلقى خسارة جديدة على أرضه وأمام جماهيره، من ضيفه فياريال بنتيجة 3-5، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم فياريال أولا بهدفين عبر الثنائي جيرارد مورينو وإلياس أخوماش في الدقيقتين 41 و54، ثم نجح برشلونة في العودة للقاء بقوة، ليحول تأخره بهدفين نظيفين إلى تقدم مثير بنتيجة 3-2 بعد تسجيل ثلاثة أهداف متتالية خلال 11 دقيقة فقط.

جاءت ثلاثية الفريق الكتالوني عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة 60 وبيدري في الدقيقة 68، وإيريك بايلي لاعب فياريال بالخطأ في مرماه في الدقيقة 71.

وفي الدقائق الأخيرة للمباراة، تمكن الفريق الضيف من إضافة ثلاثة أهداف أخرى من خلال جونزالو جيديش في الدقيقة 84، وألكسندر سورلوث في الدقيقة 99، ولويس موراليس في الدقيقة 102.

وتعد هذه الخسارة الثانية على التوالي لبرشلونة، بعد سقوطه يوم الأربعاء الماضي أمام أتلتيك بلباو بنتيجة 2-4، ليودع بطولة كأس ملك إسبانيا.. كما أنها الخسارة الثالثة للبرسا في الدوري هذا الموسم.

وتجمد رصيد برشلونة عند 44 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الليجا الإسبانية، فيما رفع فياريال رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

عاجل