رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بشرى للشباب.. الانتهاء من تنفيذ شقق جديدة ضمن الإسكان الاجتماعي قريبًا

نشر
الإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي

كشف المهندس رضوان محمد عبدالرشيد، رئيس جهاز مدينة بدر، أن نسبة تنفيذ 92 عمارة، بها 2208 وحدات سكنية، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي ذات الطابع المتميز، وصلت إلى 88%، ويجرى تنفيذ أعمال المرافق؛ مهيدًا لتنفيذ أعمال الطرق وتنسيق الموقع بالمشروع.

جاء ذلك، خلال تفقد رئيس جهاز مدينة بدر ومسؤولو الجهاز موقف تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، يرافقهم مسؤولو المشروع والشركات المنفذة للأعمال، في إطار الحرص على سرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات الإسكان المختلفة لتسليمها لحاجزيها.

موعد الانتهاء من تنفيذ الشقق

وكشف عبدالرشيد، أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ العمارات الجديدة في مشروع الإسكان الاجتماعي ذات الطابع المتميز منتصف العام الجاري.

ووجه، بدفع الأعمال بالمشروع، والتنبيه على الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من التنفيذ بالشكل الذي يليق به وبكفاءة وجودة عالية، مُؤكدًا ضرورة الالتزام بمعدل الأداء خلال الفترة المقبلة وبالخطة الزمنية لاستلام المشروع.

طرق الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

ووفر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري طرقًا عديدة للاستعلام عن طلب الحصول على شقة ضمن إعلانات الإسكان الاجتماعي، نرصدها فيما يلي:

1- موقع الصندوق

الدخول على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي عبر الرابط https://cservices.shmff.gov.eg/

اختيار أيقونة مشروع الإسكان.

إدخال رقم المشروع المقدم للحصول على الوحدة السكنية.

إدخال جميع بيانات المتقدم.

الضغط على زر «استعلام».

سيتم عرض حالة الطلب، وفي حالة الرفض سيتم توضيح السبب.

2- الأرقام الساخنة

ويمكن للمواطن الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2023/2024، عبر الخطوط الساخنة 1188 أو 5777 من أي هاتف محمول، 090071117 من أي خط أرضي.

3- الرسائل النصية

كما يمكن استخدام الرسائل النصية عبر إرسال الرقم القومي لصاحب الطلب إلى الرقم 1124، مع خصم 3 جنيهات من رصيد المستخدم.

عاجل