رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نشال المواصلات العامة».. حبس المتهم بسرقة الهواتف المحمولة في أطفيح

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهم بـ سرقة الهواتف من المواطنين داخل المواصلات العامة بأسلوب المغافلة في أطفيح، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت معلومات قد وردت وأكدتها تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة مفادها "له معلومات جنائية مسجلة" بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين، حال استقلالهم المواصلات العامة بأسلوب المغافلة متخذًا من دائرة مركزشرطة أطفيح مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب 42 واقعة، وأرشد عن المسروقات لدى عميليه مالكي محلين صيانة هواتف محمولة وبمواجهتهما أقرا بأقوال المتهم وأرشدا عن المسروقات 42 هاتفا محمولا. 

 

ضبط 8 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة
 

وفي شأن ذي صلة، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من ضبط عاطل له معلومات جنائية لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين حال استقلالهم المواصلات العامة بأسلوب "المغافلة" متخذاً من دائرة مركز شرطة أطفيح مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.
 

وبمواجهة المتهم.. اعترف بارتكاب 42 واقعة، وأرشد عن المسروقات لدى عميليه وهما مالكي محلين صيانة هواتف محمولة، وبمواجهتهما أقرا بأقوال المتهم وأرشدا عن المسروقات 42 هاتفا محمولا.
 

كما تم ضبط عاطل له معلومات جنائية لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة بطاريات السيارات، متخذاً من دائرة قسم شرطة إمبابة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي. 
 

وبمواجهته.. اعترف بإرتكاب 7 وقائع، وأرشد عن المسروقات لدى عميله (مالك مخزن خردة)، تم ضبطه وأرشد عن المسروقات.
 

وتم أيضا ضبط خفير خصوصي لقيامه بارتكاب واقعة سرقة لودر مملوك لشركة مقاولات بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد، وبحوزته فرد محلي وطلقتين.
 

وبمواجهته.. أقر بإرتكاب الواقعة وسرقة جرار زراعي من داخل مزرعة بدائرة القسم وتصرف فيهما بالبيع لدى عميله سائق مقيم بمحافظة الشرقية وتم ضبط الأخير وأرشد عن المسروقات، وتبين أن الجرار بحوزة عامل مقيم بالإسماعيلية وتم ضُبطه وأرشد عن الجرار.