رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكنيسة الأرثوذكسية تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الشرطة

نشر
الرئيس السيسي والبابا
الرئيس السيسي والبابا تواضروس

قدمت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد الشرطة الثاني والسبعين. 
وذكر بيان صادر عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية أن ذلك العيد، تحفظه ذاكرة الوطن بكل التقدير لشرطتنا المصرية ورجالها المخلصين، الذين كانوا ولا يزالون درع الأمن والأمان للوطن والمواطنين.
وقالت الكنيسة: "نصلي أن ينعم الله على مصرنا المباركة بدوام الأمن والاستقرار والنماء، ويحفظ وحدتنا ويبارك سعينا في سبيل التنمية والبناء لتحقيق أهداف الجمهورية الجديدة".
كما قدمت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية - برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني - التهنئة لوزير الداخلية ورجال الشرطة البواسل، بمناسبة احتفالات عيد الشرطة الثاني والسبعين. 
وقالت الكنيسة - في برقية - "نضع أمامنا، اليوم ودائمًا، ما أظهره رجال الشرطة في هذه الذكرى من شجاعة، باعتباره نموذجًا للبذل والتضحية اللذين يقدمانها دائمًا لحماية الوطن، ذاكرين الدور المحوري لهذه المؤسسة الوطنية في الحفاظ على الأمن والأمان، خلال أدق اللحظات، وفي كل الأوقات. نصلي إلى الله ليحفظ ويحمي بلدنا مصر، وينعم عليها بدوام الأمن والاستقرار".

عاجل