رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: كلمة السيسي في عيد الشرطة تؤكد القدرة على حل الأزمة الاقتصادية بالحوار الوطني وجهود الجميع

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، على أهمية الرسائل التي بعث بها الرئيس السيسي خلال احتفالية ذكرى عيد الشرطة الـ 72، قائلا: جاءت في الوقت المناسب للداخل والخارج وأكدت على تحرك الدولة لحل مختلف المشاكل، والمهم استقرارها وأمنها.

ونوه الكمار، في تصريح صحفي له اليوم، بدعوة الرئيس السيسي إلى إجراء حوار فيما يخص الاقتصاد،  وقوله: "محتاجين نعمل حوار أعمق وأشمل فيما يخص الاقتصاد"، مضيفا: فيه فرق كبير إنك تقول رأى وإنك تنفذ الرأي مع رأى عام، مع ناس ومع دولة وفيه ظروف كتير قوى بتتحط في الاعتبار".

ولفت عضو مجلس النواب، إلى ما قاله الرئيس السيسي، أن الدولة المصرية خسرت اكثر من 450 مليار دولار بسبب أحداث 2011 و120 مليار دولار بسبب مواجهة الإرهاب، وهو ما ضغط على موارد الدولة خصوصا وأن مصر ليست دولة غنية، منوها بالحوار الوطني والذي أتاح الفرصة للكلام في قضايا كثيرة.

وشدد نائب القليوبية، أن مصر أمامها أزمة واحدة وهى في الاقتصاد ويمكن استغال الفرصة في الحوار الوطني للوصول لحل، بحسب كلمة الرئيس.

واختتم النائب مدحت الكمار، حديثه بالقول: كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة جاءت واضحة تماما وقوية  وتؤكد على قدرة الدولة على الحل بتكاتف الجميع.

عاجل