رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزب مستقبل وطن يهنئ «الداخلية» بعيد الشرطة الـ72: تضحيات متواصلة للحفاظ على الوطن

نشر
«مستقبل وطن» يهنئ
«مستقبل وطن» يهنئ الداخلية بعيد الشرطة الـ72

هنأ حزب مستقبل وطن ، رجال وأبطال الداخلية البواسل، بمناسبة الذكرى الـ72 لعيد الشرطة.

وقال الحزب في بيان له :"يتقدم حزب مستقبل بالتهنئة لأبطال الداخلية، مثمنا تضحيات وجهود الشرطة المصرية المتواصلة على مدار التاريخ للحفاظ على سلامة واستقرار الوطن، وتأمين جبهته الداخلية، خاصة في السنوات الماضية مع التحديات الأمنية العصيبة التي مرت بها البلاد".

«مستقبل وطن» يهنئ الداخلية بعيد الشرطة الـ72: تضحيات متواصلة للحفاظ على الوطن

وكان قد شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم، الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لعيد الشرطة بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، إذ بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت القارئ الشاب عزت جمال.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في صورة تذكارية مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة، فور وصوله لأكاديمية الشرطة حيث يشهد احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة.

ويأتي عيد الشرطة إحياء لذكرى معركة الشرطة فى صباح يوم الجمعة الموافق 25 يناير عام 1952، حين هجمت قوات الاستعمار البريطانى على قسم الشرطة فى الإسماعيلية، وطلبت من ضباط وأفراد الشرطة تسليم أسلحتهم والرحيل من القناة إلى القاهرة، لكن صورة المعارك بين المصريين والاستعمار الأجنبي مرت أمامهم كشريط عرض سينمائى مما زادهم إصراراً على تحمل المواجهة، وعدم الانصياع لقائد القوات البريطانية.

عاجل