رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير السياحة والآثار: السوق الإسباني له أهمية بالنسبة للسياحة الوافدة إلى مصر

نشر
وزير السياحة والآثار
وزير السياحة والآثار

أكد وزير السياحة والآثار أحمد عيسى على أهمية السوق الإسباني بالنسبة للسياحة الوافدة إلى مصر، حيث يعد من الأسواق السياحية الرئيسية والمستهدفة من جانب الوزارة .
وأشار وزير السياحة والآثار - في تصريحات له على هامش مشاركته في افتتاح المعرض الدولي للسياحة والسفر FITUR 2024 في دورته ال 44 والذي يُقام بالعاصمة الإسبانية مدريد - إلى أهمية المشاركة في هذا المعرض الذي يعد ثالث أكبر تجمع سياحي دولي وأكبر معرض سياحي للدول الناطقة باللغة الإسبانية .
واجرى الوزير جولة داخل الجناح المصري المُشارك بالمعرض، حيث التقى خلالها بمجموعة من العارضين المصريين الموجودين في الجناح، وتحدث معهم عن أبرز التطورات التي شهدتها صناعة السياحة في مصر خلال الفترة الماضية، وأطلعهم على مستجدات العمل وخطط التحرك الحالية بالوزارة وخاصة ما تقوم به الوزارة في الترويج من خلال تنفيذ حملات ترويجية مشتركة Co-Marketing والرحلات التعريفية Fam Trips.
كما استمتع لمقترحاتهم وآرائهم لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر، وأعرب عن تمنياته بنجاح مشاركتهم في المعرض هذا العام، مقدماً لهم الشكر على مشاركتهم الفعالة.
وحرص الوزير خلال لقائه معهم على التأكيد على أهمية الدور الذي يقوم به القطاع السياحي الخاص للنهوض بصناعة السياحة في مصر ودفع مزيد من حركة السياحة الوافدة إليها.
 

عاجل