رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي لـ سميحة أيوب: «سعيد جدا بلقائك وعندي أمنية إني أسلم عليكي»

نشر
الرئيس السيسي لـ
الرئيس السيسي لـ سميحة أيوب: سعيد جدا بلقائك

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة للفنانة سميحة أيوب، خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ72، بمشاركة عدد من الفنانين.

وقال الرئيس السيسي للفنانة سميحة أيوب :" سعيد جدا بلقائك وعندي أمنية إني أسلم عليكي، لترد سميحة أيوب: شكرا يا عزيز مصر وشعبك بيحبك وحاسس بالإنجازات، شكرا على الأمن والأمان".

وشاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليًا عن بطولات الشرطة خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ72، بمشاركة الفنانة القديرة سميحة أيوب وعدد من الفنانين.

وشمل الفيلم دور الشرطة على امتداد مراحل النضال الوطني المصري وكيف كان أبناء رجال الشرطة دوما في طليعة المخلصين تسبق أرواحهم أجسادهم في كل موجة وطنية تكافح من أجل سيادة الوطن ورفعته.

وأشار الفيلم إلى أن الشرطة ظلت جزءا أصيلا من هذا الشعب العظيم تقدم في كل مرحلة ومعركة خاضها عبر التاريخ العديد من البطولات تجسيدا لحقيقة أن مصر محفوظة بوعد ربها وتضحيات أبنائها وهم لها فداء.

وبدأ الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لعيد الشرطة الذي يعقد بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت القارئ الشاب عزت جمال.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في صورة تذكارية مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة، فور وصوله لأكاديمية الشرطة حيث يشهد احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة.

 

وكان الرئيس السيسي قد وصل إلى مقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة؛ حيث كان في استقباله اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتم فور وصوله، استعراض حرس الشرف، وعزف السلام الجمهوري.

عاجل