رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أنغام تنتقد مهاجمي نجاة الصغيرة وتطالبهم بالكف عن «الفتنة»

نشر
أنغام
أنغام

أعربت الفنانة أنغام عن غضبها الشديد من مهاجمي الفنانة نجاة الصغيرة، بعد ظهورها في حفل joy awards، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

وكتبت أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "السيدة نجاة الصغيرة كبيرة المقام كرمت في المملكة العربية السعودية أرقي تكريم في حضور عدد كبير من نجوم مصر والعالم، واسقبلت بحفاوة وكرم بالغ نشكر عليه القائمين على المهرجان".

وتابعت: "ونشكر عليه المملكة وأهلها اللي هم أهلنا وأحبابنا، وتكريمها هو تكريم كل فنان مصري محترم صاحب تاريخ وقلب نقي، وكفايه فتنة !!!!والله عيب".

وكانت الفنانة ماجدة خير الله قد وجهت رسالة حادة لمنتقدي ظهور نجاة الصغيرة، حيث شكرت الله عز وجل على وفاة الفنان عبدالحليم حافظ.

وكتبت خير الله عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله إن عبدالحليم حافظ توفي قبل الناس دي ما تتواجد ويسخروا من تقدمه في العمر رغم كل إنجازاته".

وتعرضت نجاة الصغيرة لهجوم من بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في حفل joy awards، بسبب تقدمها في العمر.

وكانت نجاة الصغيرة قد اختفت عن الساحة الفنية منذ أكثر من 20 عامًا، قبل أن تعود في حفل joy awards، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

عاجل