رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواعيد مباريات اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الرابطة والقنوات الناقلة

نشر
كأس الرابطة
كأس الرابطة

تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، في نسختها الثالثة، وتقام اليوم 4 مواجهات مثيرة، حيث يستضيف فريق سيراميكا نظيره الداخلية، ويحل الإسماعيلي ضيفاً على إنبي بالمجموعة الثالثة، بينما يلتقي الاتحاد مع سموحة ومودرن فيوتشر مع بلدية المحلة بالمجموعة الأولى.


ويحتل فريق الاتحاد السكندري والذي ضمن التأهل إلى ربع نهائي البطولة، المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما يأتي بلدية المحلة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويليه سموحة في المركز الرابع بنفس الرصيد.

ويحتل فريق سيراميكا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، حسمها بعد الفوز في أول جولتين، بينما يأتي إنبي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط والداخلية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضاً وأخيراً الإسماعيلي بدون رصيد.


موعد مباراة سيراميكا والداخلية


في تمام الثالثة عصر اليوم الأربعاء، يلتقي فريق سيراميكا مع نظيره الداخلية، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بالمجموعة الثالثة.


موعد مباراة الإسماعيلي وإنبي
مع دقات الثالثة عصر اليوم الأربعاء، يستضيف ستاد بتروسبورت، المواجهة المثيرة التي تجمع فريقي، إنبي والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، بالمجموعة الثالثة.


موعد مباراة مودرن فيوتشر وبلدية المحلة
يستضيف ستاد القاهرة الدولي في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء، مواجهة مثيرة بين فريقي، مودرن فيوتشر وبلدية المحلة، والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، ضمن منافسات المجموعة الأولى.


موعد مباراة الاتحاد السكندري وسموحة
في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء، يستضيف ستاد الإسكندرية قمة من نوع خاص، بين فريقي، الاتحاد السكندري وسموحة، والتي تجمع الفريقين بمنافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بالمجموعة الأولى.
القنوات الناقلة 
تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية في وجود باقة من أكبر المحللين الرياضيين.

 

عاجل