رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يواجه الأخدود السعودي وديًا اليوم في معسكر الإمارات

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أولى تجاربه الودية في معسكر الإعداد المقام حاليا في مدينة عجمان بدولة الإمارات، عندما يلتقي نظيره الأخدود السعودي في الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب اتحاد كلباء، ضمن تحضيراته لخوض المنافسات المقبلة من عمر الموسم الحالي، عقب انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة حاليا في كوت ديفوار.

وفضل الجهاز الفني للأهلي خوض معسكر مغلق في دولة الإمارات يتخلله خوض مباراتين وديتين من أجل تجهيز لاعبي الفريق الأحمر لخوض مباراته ضد شباب بلوزداد الجزائري منتصف فبراير المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني في تجهيز كل اللاعبين قبل استئناف المنافسات الرسمية، خاصة اللاعبين البعيدين عن المشاركة والعائدين من الإصابات، بخلاف منح الفرصة للوافد الجديد الفلسطيني وسام أبو علي من أجل تجهيزه وخلق حالة من الانسجام بينه وبين باقي اللاعبين.

وتضم قائمة الأهلي في معسكر الإمارات كلاً من:

 حراسة المرمى: مصطفي شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال.

الدفاع: رامي ربيعة وإبراهيم عبدالحكيم ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبدالجواد جودة ويوسف عبد الحفيظ وإسلام عبدالله ومازن أسامة.

الوسط: أكرم توفيق وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد طعيمة ومصطفي أبو الخير وفارس خالد وحسين الشحات وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي "كريستو".

الهجوم: موديست ووسام أبو علي.

عاجل