رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طلاب ثانية ثانوي بالجيزة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية والرياضيات والجغرافيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يواصل طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية للشعبة العامة، وتطبيقات الرياضيات للشعبة العلمية، والجغرافيا للشعبة الأدبية.


وشدد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، على توفير الجو الملائم والهادئ للطلاب أثناء تأدية الامتحانات، وتحقيق الانضباط لضمان تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، ومنع حمل واستخدام التليفون المحمول باللجان، وذلك في ضوء اللوائح والقواعد المنظمة لذلك.

ووجه مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بتحري الدقة في تصحيح الامتحانات ووضع الدرجات؛ حرصًا على مصلحة الطلاب، منوهًا إلى ضرورة الانتهاء من التصحيح في الوقت المحدد وضرورة المتابعات المستمرة لأعمال الكنترول من قبل مدير عام الإدارة ووكيل الإدارة.

يٌذكر أن الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي لطلاب المدارس ينتهي 24 يناير 2024، حيث تنتهى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من تقييم جميع الطلاب في صفوف النقل والشهادة الإعدادية ويحصل الطلاب بعدها على إجازة نصف العام والتي تستمر لمدة أسبوعين حتى 9 فبراير المقبل ثم يعود الطلاب للدراسة بالفصل الدراسي الثاني يوم السبت 10 فبراير 2024  إلى الخميس 6 يونيو 2024.

 

 

 

عاجل