رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس المتهمين بحيازة كمية من مخدر الإستروكس في القاهرة الجديدة

نشر
أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة القاهرة الجديدة اليوم، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بحيازة كمية من مخدر الإستروكس وزنت 2 كيلو بمنطقة التجمع.

كما طالبت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهم وإرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة للمعمل الكيماوي لفحصها.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطلين "لهم معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة التجمع، وبحوزتهما كمية من مخدر الإستروكس وزنت 2 كيلو جرامات و بندقية خرطوش وعدد من الطلقات النارية مبلغ مالي.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المضبوطات، بقصد ترويجها والأسلحة بقصد الدفاع عن نشاطهم والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التحقيق مع المتهمين بسرقة لوحات إعلانات الطرق في الشروق


أمرت نيابة الشروق، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة سرقة حديد "لافتات الإعلانات" الخاصة بإحدى الشركات في الشروق.

واعترف المتهمان بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة "لافتات الإعلانات" في الشوارع وبيعها لأحد تجار الجملة على علم أنها من حصيلة مسروقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط ضبط عاطلين بدائرة قسم شرطة الشروق، لقيامهما بسرقة حديد اللافتات الخاصة بإحدى الشركات وتحميله على دراجة نارية "تروسيكل" بدون لوحات معدنية ملك وقيادة أحدهما.

وبمواجهتهما اعترفا بسرقة المضبوطات بأسلوب "الفك"، وأقرا بارتكابهما واقعتى سرقة بذات الأسلوب، وبإرشادهما تم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سيئ النية" (مالك مخزن خردة – مقيم بدائرة قسم شرطة المرج.

تركته داخل سيارة.. كواليس اختطاف طفل حديث الولادة من مستشفى بالمنيا


ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة، اختطفت طفل حديث الولادة من والدته في مستشفى بالمنيا.

تبلغ لمركز شرطة المنيا بمديرية أمن المنيا من أحد المستشفيات بدائرة المركز بأنه حال تواجد ربة منزل بالمستشفى لإجرائها عملية وضع، وبرفقتها والدتها، غافلتهما سيدة مجهولة وخطفت الطفل حديث الولادة "نجل الأولى"، وسرقة الهاتف المحمول الخاص بها.

 

وتبين أن المتهمة حاولت الهروب بالطفل من خلال استقلال سيارة أجرة قيادة سائق ومقيم بدائرة قسم أول المنيا تصادف توقفه أمام بوابة المستشفى، ولدى استشعارها باكتشاف أمرها تركت الطفل بداخل السيارة ولاذت بالهرب، فقام قائد السيارة المذكور بإخبار أفراد الأمن الإداري بالمستشفى بالواقعة، وتسليم الطفل لأهليته.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبة الواقعة ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان المنيا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وأضافت أنه نظرًا لوجود خلافات بينها وزوجها، وقيامها بإيهامه بحملها "على غير الحقيقة" قامت بالتوجه للمستشفى محل الواقعة والادعاء بأنها أوشكت على الولادة، وارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، كما أرشدت عن الهاتف المحمول الخاص بوالدة الطفل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

عاجل