رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عقب إعلان سفره لإنجلترا بعد مباراة كاب فيردي.. صلاح يتصدر التريند

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تريند موقع التواصل الاجتماعي «X» تويتر سابقًا، وذلك بعد بيان اتحاد كرة القدم، حيث كشف الاتحاد المصري لكرة القدم تفاصيل ما أعلن عنه المدير الفني لليفربول بشأن مغادرة محمد صلاح معسكر المنتخب في كوت ديفوار وعودته لفريقه في إنجلترا.

وجاء في بيان الاتحاد: بعد إجراء فحوصات إضافية لـ محمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادى ليفرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل.

 


ماذا قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول؟


أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، منذ قليل، عودة النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف الريدز، بعد إصابته مع منتخب مصر خلال الشوط الأول من مباراة غانا في كأس أمم إفريقيا 2023.

محمد صلاح يعود إلى ليفربول


وقال يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء بورنموث، التي حسمها “الريدز” لصالحه برباعية دون درد، مساء اليوم، إن محمد صلاح سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه والتأهيل الفترة المقبلة.

وأوضح كلوب، أن محمد صلاح سيعود إلى منتخب مصر في حال تأهل الفراعنة إلى نصف نهائي البطولة، حيث سيكون حينها تعافى من إصابته.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في لقاء غانا بالجولة الثانية ضمن دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، وخرج مبكرًا في الشوط الأول متأثرا بإصابته.

عاجل