رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الري يتفقد مقر الهيئة العامة للسد العالي وخزان أسوان

نشر
وزير الري
وزير الري

تفقد وزير الموارد المائية والري الدكتور هاني سويلم، مقر الهيئة المصرية العامة للسد العالي وخزان أسوان، ومقر الإدارة العامة لري أسوان، ومقر الإدارة العامة لخزان أسوان.

والتقى الوزير، خلال الزيارة، بالعاملين في الهيئة والإدارتين، حيث استمع لطلبات ومقترحات العاملين.. موجها بالاستجابة لما هو متاح منها طبقا للوائح والقوانين المنظمة، مشيرا إلى حرصه على التواصل الدائم مع العاملين بمختلف المحافظات والاستماع لمطالبهم، بما ينعكس على تطوير منظومة العمل والاستجابة للمقترحات البناءة التي تخدم الوزارة. 

وعقب ذلك، تفقد وزير الري ورشة الصيانة المشتركة لإدارتي ري أسوان وخزان أسوان، حيث أشاد بالمجهودات الكبيرة المبذولة من العاملين بالورشة.. مؤكدا صرف حافز التميز غير الاعتيادي للعاملين بالورشة تشجيعا لهم على بذل المزيد من الجهد لصالح الوزارة. 

كما تفقد الدكتور سويلم أعمال الصيانة الدورية لشباك الوقاية أمام خزان أسوان بالحبس الفاصل بين السد العالي والخزان، وأعمال التطهيرات الميكانيكية واليدوية الجارية حاليا لضمان سلامة نطاق حماية خزان أسوان، بالإضافة لمتابعة أعمال الصيانة البيولوجية بالحبس، وبما يضمن سلامة وأمان النطاقات.

عاجل