رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح محسن يتربع على عرش الترند بمحادثات مسربة.. الأعلى تداولا في مصر

نشر
صلاح محسن
صلاح محسن

ما زل لاعب كرة القدم صلاح محسن يتصدر قائمة الأعلى تداولا على موقع التدوينات القصيرة «x»، بعد تسريب صور مخلة ومحادثات خاصة له مع فتيات عبر تطبيق «سناب شات».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا خاصة من هاتف لاعب النادي الأهلي صلاح محسن نشرتها سيدة تدعى إسراء سامح ادعت أنها زوجته وبثت عددا من الرسائل الخاصة للاعب مع فتيات تتضمن محادثات غرامية وصورا مخلة.

زوجة صلاح محسن تتحدث 

من جانبها، قالت السيدة إنها تمكنت من فتح الهاتف لتكتشف وجود محادثات غرامية للاعب مع فتيات، وتبادل مواعيد للقاء فضلا عن فيديوهات ومقاطع لتسجيلات بصوته.

وردا على ذلك قال اللاعب عبر حسابه الرسمي على "ستوري إنستجرام": "في البداية بعتذر لكل الناس عن الحاجات اللي انتشرت دي، وأنا مش هعلق غير بحسبي الله ونعم الوكيل، الخلافات الزوجية عمر مكانها ما كان السوشيال ميديا، والخلافات دي كانت من فترة وحساباتي كانت معاها وللأسف محادثات اتفبركت لتشويه صورتي وبغرض الانتقام والقضاء على مستقبلي في كرة القدم".

وأضاف: "فيه حاجات كتير مش هينفع أتكلم فيها لأنها مهما كانت أم أولادي ومش هتكلم دلوقتي احتراما للناس واحتراما لأنها كانت في يوم من الأيام أقرب الناس ليا".

صلاح محسن يدافع عن نفسه

وتابع: "مركز في مستقبلي من زمان ومركز جدا في تمريني ويجتهد لأن طموحي كبير جدا وعمر الحاجات دي ما هتوقف طموحي حتى لو كان غرضها كدا، ودي محنة كبيرة وصدمة ليا بس في الآخر حقي هاخده وعند الله تجتمع الخصوم".

واختتم: "الانفصال بيني وبين الأستاذة اللي كانت في يوم من الأيام مراتي، وهي أم أولادي، كان من فترة، واللي حصل غرضه تشويه صورتي والقضاء على مستقبلي".

وأثارت التسريبات ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث ظهرت مقاطع فيديو تتجاوز الدقيقتين ليد سيدة وهي تقوم بقراءة الرسائل الخاصة لحساب اللاعب المصري عبر تطبيق "سناب شات" مع فتيات بعضها يحوي عبارات خادشة للحياء.

من جانبه، كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن النادي ليس طرفا في تلك الأزمة، فهي مشاكل أسرية، مضيفا أن هناك تحقيقا داخليا حول ما حدث، لأن الواقعة تتضمن اتهامات واضحة وصريحة للاعب في صفوف الفريق.

عاجل