رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس تجار الألعاب النارية في بولاق الدكرور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت جهات التحقيق المختصة بحبس 5 أشخاص بالجيزة بتهمة الاتجار في الألعاب النارية، وترويجها عبر موقع فيسبوك، حيث ضبط بحوزتهم أكثر من 33 ألف قطعة ألعاب نارية.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة ترويج شخصان - مقيمان بالجيزة لـ الألعاب النارية عبر إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهما 50 قطعة ألعاب نارية وبمواجهتهما أقرا بتحصيلهما على المضبوطات من 3 أشخاص - مقيمون بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور تم ضبطهم، وبحوزتهم أكثر من 33 ألف قطعة ألعاب نارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل إنهاء حياة طفل على يد والدته وزوجها في بولاق الدكرور


كشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، تفاصيل إنهاء حياة طفل صغير على يد والدته وزوجها في بولاق الدكرور، وتبين أن زوج الأم دائم الاعتداء عليه بحجة تأديبه إلا أنه في تلك المرة فارق الطفل الحياة بعد وصلة ضرب.

اتهمت النيابة العامة في الجيزة، كلا من "محمود ع" ترزي بالغ من العمر 32 سنة، و"نورا ج" عاملة تنظيف منازل 30 سنة، بأنهما بدائرة قسم بولاق الدكرور، قام المتهم الأول بضرب المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأن انتوى تقويم سلوكه فانقلب التهذيب إلى تعذيب فانهال عليه ضربا حتى لقى مصرعه، بيد إنه لم يقصد من تعديه ذلك قتلا ولكن افضى ضربه إلى موته، وأحرز المواد المخدرة.

وشهدت منى ج خلال التحقيقات، أن شقيقة المتوفي أخبرتها فور حدوث الواقعة، بتعدي المتهم الدائم على المجني عليه ضربا بأماكن متفرقة في أنحاء الجسد مستخدما عصا، محدثا به إصابات أثبتها الطب الشرعي، بيمين الوجه والذقن والرأس، وهي إصابات ذي طبيعية رضية بسحايا المخ والتي أودت بحياته، كما أبلغتها بتعدي المتهم عليها وعلى شقيقهما الثالث بصفة دورية كونه زوج والدتهم - المتهمة الثانية - ويسكن برفقتهم.

شهادة والد المجني عليه

فيما شهد والد المجني عليه خلال تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، بشكوى نجلته الدائمة له من المتهم الأول والمعتاد على التعدي على المجني عليه بالضرب محدثا به إصابات عدة وفي يوم الواقعة تعدى المتهم الأول على المجني عليه ضربا مستخدما في ذلك عصا وأحدث ما به من إصابات مما أودت بحياته، وعلل بأن طلاقه من المتهمة الثانية لسوء أخلاقها وأنه يتهمها وزوجها بأنهما وراء مقتل ابنه.

وقالت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إن المجني عليه بحضانة والدته المتهمة الثانية ويقطن برفقتها في مسكن المتهم الأول، دائم التعدي على المجني عليه وأشقاءه، وشرحت التحريات صحة تعدي المتهم الأول على المجني عليه بالضرب يوم الواقعة مستخدما عصا تخلف عنها إصابات نتج عنها وفاة المجني عليه وعزى قصده إحداث إصابته هذه، حيث تواجد المتهم الأول والمجني عليه وشقيقه أثناء الواقعة، كما تبين اعتياد المتهمين تعاطي المواد المخدرة داخل المسكن.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، بمعاينة الوحدة السكنية مسرح الجريمة، العثور على بعض المضبوطات التي تم تحريزها وإرسالها إلى المعمل الكيماوي لفحصها وتحليلها، وثبت بتقرير المعمل الكيماوي احتواء بعض المضبوطات على المادة الفعالة للحشيش والمدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات وكذا مادة الميثامفيتامين المدرج بالجدول الأول، وثبت بعينة الدماء والبول الخاصتين بالمتهم الأول أنها تحتوى على أحد نواتج الحشيش، والامفيتامين والميثامفيتامين.

عاجل