رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لدعم ابطال مصر فى بارالمبياد باريس 2024..

وزير الشباب يشهد مراسم توقيع عقد رعاية بين «المتحدة للرياضة» واللجنة البارالمبية المصرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد عصر اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة توقيع عقد الرعاية لأبطال مصر من الرياضيين بين الشركة المتحدة للرياضة واللجنة البارالمبية المصرية.
وسوف يشمل البروتوكول على دعم أنشطة اللجنة خلال الفترة المقبلة، من أجل دعم اللجنة البارالمبية المصرية للمشاركة في الاحــداث الرياضية  سواء المحلية أو الدولية والتي يأتي على رأسها دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024.
وتوجه وزير الشباب والرياضة بالشكر الى الشريك الرئيسي للنجاح مع وزارة الشباب والرياضة الشركة المتحدة للخدمات الرياضية برئاسة محمد يحيى رئيس المتحدة للرياضة. 
وأضاف وزير الشباب نبارك اليوم هذا البروتوكول بين الشركة المتحدة للرياضة واللجنة البارالمبية المصرية. 


وأكد وزير الشباب والرياضة أن المنظومة الرياضية المصرية تحظي بدعم غير مسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والعمل في ضوء توجيهات سيادته لتكثيف أوجه الرعاية لجميع ابطالنا الرياضيين على المستويين الأولمبي والبارالمبي. 
واثنى وزير الرياضة على الترابط الكبير الذي حدث للرياضة والاتحادات المصرية مؤخرا ، مضيفًا أننا حريصون على تهيئة الأجواء أمام جميع الاتحادات واللجنة الأولمبية والبارالمبية للعمل بحرية ودون وصاية لتحقيق الانجازات التى تتناسب وحجم الدعم من القيادة السياسية وترضي جماهير الرياضة المصرية.


واضاف صبحي ان الوزارة تدعم كل رؤساء الاتحادات الرياضية المصرية  والدولة المصرية تحترم وتراعي المواثيق الدولية والاتحادات الدولية.
واختتم وزير الشباب والرياضة أن المنظومة الرياضية المصرية بكل مفرداتها تعمل من أجل مصلحة الرياضة المصرية وتعلى من شأن الوطن ولا وجود لأية  مصالح شخصية وفقط إعلاء شأن الرياضة المصرية على جميع المستويات والمنافسات القارية والعالمية.
اوضح رئيس اللجنة البارالمبية المصرية الدكتور حسام الدين مصطفى ان لدينا منتج جيد يمكن دعمه وتسويقه والبروتكول اليوم والتعاون ورعاية المتحدة للجنة البارالمبية سوف يمثل نقلة كبيرة لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات للرياضة المصرية.
حضر مراسم البروتوكول العديد من رؤساء الاتحادات البارالمبية والأولمبية والعديد من قيادات الشركة المتحدة للرياضة ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

عاجل