رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرسنال يفوز على كريستال بالاس بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي

نشر
أرسنال
أرسنال

حقق فريق أرسنال فوزا عريضا وثمينا على ضيفه فريق كريستال بالاس بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب استاد الإمارات الرياضي وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ففي الشوط الأول تقدم فريق أرسنال بإحراز هدفين حملا توقيع اللاعبين جابرييل ماجاليس في الدقيقة 11 ودين هندرسون، لاعب فريق كريستال بالاس بالخطأ في مرمى فريقه، بالدقيقة 37..
وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب لياندرو تروسارد الهدف الثالث في الدقيقة 59 لصالح فريقه ارسنال وأحرز اللاعب جابرييل مارتينيلي الهدف الرابع لصالح فريقه أرسنال في الدقيقة 94 وبعدها بدقيقة أضاف نفس اللاعب الهدف الخامس لفريقه ارسنال لتنتهي المباراة بفوز عريض وثمين لصالح فريق ارسنال على ضيفه فريق كريستال بالاس بخماسية دون رد.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق أرسنال إلى 43 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية.. فيما تجمد رصيد فريق كريستال بالاس عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

ليفربول يتصدر جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية 

 


ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية حتى الآن فريق ليفربول برصيد 45 نقطة ثم فرق مانشستر سيتي وأرسنال واستون فيلا بنفس الرصيد 43 نقطة.
ويواجه فريق ليفربول مضيفه فريق بورنموث غدا الأحد على ملعب استاد فيتاليتي الرياضي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الـ21 من عمر المسابقة الإنجليزية.

عاجل