رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«لفوا جثته في ملاية».. تفاصيل مقتل عامل على يد ابنته وخطيبها بالدقهلية

نشر
جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية تفاصيل واقعة العثور على جثة عامل بها 4 طعنات، وملفوفة في ملاءة سرير، داخل ترعة في محافظة الدقهلية، وتبين أن ابنته وخطيبها وراء قتل العامل، بسبب خلافات بينهم.

وتبين من التحقيقات أن ابنة الضحية وقع بينهما خلاف في الفترة الأخيرة لرغبة المتهمة في الزواج من خطيبها رغم أن عمرها 16 عامًا، لم تبلغ السن القانونية للزواج، بينما رفض الأب طلب خطيبها وأصر على إتمام الزواج بعد بلوغ ابنته السن القانونية.

مقتل عامل في الدقهلية

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من أهالي قرية أبو دشيشة بالعثور على جثمان أحد الأهالي بالقرية مقتولًا، وملقى بمياه بحر أبو دشيشة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، بقيادة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، وتبين وجود جثمان «أشرف.ا.ع»، 48 عامًا، فني تصليح إلكترونيات.

نتيجة التحريات

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية، بقيادة العقيد دكتور شريف أبوشعيشع، رئيس الفرع، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام.

وتوصلت التحريات إلى تخلص ابنة المجني عليه من والدها بمعاونة خطيبها وإلقاء جثمانه بالترعة.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس من ضبط المتهمين، اللذين أقرا بارتكاب الواقعة والتخلص منه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

عاجل