رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخريطة الكاملة للتحويلات المرورية لتجنب الزحام بعد غلق شارع يوسف عباس

نشر
غلق شارع يوسف عباس
غلق شارع يوسف عباس

قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، بعد غلق شارع يوسف عباس كليًا، في مدينة نصر.

وأعلنت إدارة المرور غلق شارع يوسف عباس لاستكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بعدد من المحطاتفي مدينة نصر بالقاهرة، على أن يتم تنفيذ الأعمال حتى 14 فبراير المقبل.

تحويلات مرورية بعد غلق شارع يوسف عباس

1- محطة الاستاد

  • غلق شارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة بالوصلة من تقاطعه مع شارع ابن فضلان حتى تقاطعه مع شارع خضر التوني، وسيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من مناطق طريق النصر اتجاه طريق العروبة لتسلك يمينًا إلى شارع ابن فضلان فشارع عمارات التوفيقية فشارع خضر التوني ثم شارع يوسف عباس اتجاه طريق العروبة.
  • القادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يمينًا إلى شارع ابن فضلا،ن فشارع الطيران تجاه العروبة.
  • غلق شارع يوسف عباس جزئيًا للقادم من طريق العروبة اتجاه طريق النصر بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع ابن فضلان حتى تقاطعه مع شارع خضر التوني، وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة الملاصقة لاستاد القاهرة ونادي الزهور.

2- محطة الشهيد هشام بركات

  • غلق شارع يوسف عباس للقادم من شارع عبدالعزيز الشناوي اتجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق حتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكرين، وسيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من مناطق شارع عبدالعزيز الشناوي اتجاه طريق النصر لتسلك يمينًا إلى شارع السوق فيسارًا خلف مدرسة الشهيد رامي محمد الجنجيهي، فيسار شارع المهندسين العسكرين فيمينًا إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.
  • غلق شارع يوسف عباس جزئيًا للقادم من طريق النصر اتجاه شارع عبدالعزيز الشناوي بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع السوق حتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكرين، وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة الملاصقة لنادي الماسة ووحدة القوات الجوية.

محطة جامعة الأزهر

  • استكمال غلق شارع يوسف عباس في الوصلة من شارع عبدالعزيز الشناوي حتى شارع علي أمين في الاتجاهين، وسيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من شارع عبدالعزيز الشناوي يمينًا اتجاه شارع الطيران، فيمينًا اتجاه شارع على أمين.
  • القادم من شارع علي أمين اتجاه شارع عبدالعزيز الشناوي يسلك يمينًا شارع الطيران، واستكمال خط السير.
  • القادم من شارع يوسف عباس اتجاه شارع على أمين يسلك يسارًا شارع عبدالعزيز الشناوي فيمينًا شارع الطيران.
عاجل